أبو ظبيتوريد المجلفن مسطح الرأس مسامير غطاء الرأس غاطسة رئيس المقبس رئيس مسامير كوب مسطح DIN7991

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة بعقب ، ومسمار عين ثابت ، وعمود عزل عمود علوي ، ومسامير شفة مانعة للانزلاق ، ومضادة للانزلاق ومضادة للانزلاق ، وميزون لغسالة نحاسية نقية ، مسامير رأس أسطوانية ، صامولة دائرية مجلفنة من الصلب الكربوني ، صمولة عائمة ، برغي B18.15 ، صامولة لولبية من التيتانيوم الصلب الخالص ، صامولة مجلفنة من الصلب الكربوني ، مقعد غطاء TO220 ، برغي مجلفن 10.9 ، صامولة قفل ذاتية القفل DIN985 ، إلخ. المواد والمواصفات للمنتجات ، والاسعار مختلفة ايضا ، اذا لزم الامر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.5) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت أبو ظبيالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

العرض المجلفن

غالبًا ما يتم توصيل عمود ومعدات الخدمة الذاتية المالية بواسطة أبو ظبيدبابيس أسطوانية ذات أخدود مستقيم مرن. عند الإصلاح ، تتمثل طريقة التفكيك التقليدية في استخدام العمود والعتاد كمكونات. بعد التفكيك معًا ، قم بمحاذاة الثقب مع الدبوس المرن يدويًا ، واستخدم مطرقة لإزالة الدبوس المرن. تثبيت. مع طريقة التفكيك هذه ، يمكن إصابة اليد البشرية بسهولة ، وكفاءة التفكيك منخفضة.

أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيمسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس المسطحة

مسدس الرأس الغاطسة

المفصلة عبارة عن مفصلة تتكون غالبًا من طيتين. إنه جزء يربط بين جزأين من الكائن ويمكن أن يجعله يتحرك. يتم تثبيت مسامير دعم المفصلة على الأشياء المقابلة. بالنسبة لبيئات الاستخدام المختلفة ، تختلف أيضًا متطلبات مسامير الدعم. مختلف. تم ضبط معظم أبو ظبيالبراغي الموجودة على هيكل أحادي الخيط. عند استخدامها للقطع في باب خشبي ، تكون سرعة القطع بطيئة ، وتأثير القطع ليس مثاليًا ، وهو ما لا يفضي إلى القطع في باب خشبي صلب ، وما إلى ذلك ، وغالبًا ما تكون أبو ظبيالبراغي شائعة الاستخدام مصنوعة من مواد حديدية. من السهل أن تصدأ بعد ملامستها لبخار الماء ، مما يقلل من عمر الخدمة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم دفع المسمار في الباب الخشبي ، لا يمكن تفريغ الرقائق المتولدة في الوقت المناسب ، وتبقى داخل الباب الخشبي وتحيط بالمسمار ، مما يشكل ضغطًا تمددًا ، وبالتالي الضغط على الركيزة الخشبية ، والتي لا تساعد على المسمار . الاتصال بالباب الخشبي مستقر ، مما يؤثر بسهولة على التثبيت العادي للمفصلة ، وتأثير الاستخدام ضعيف. باختصار ، من أجل حل أوجه القصور في الهيكل اللولبي الحالي للمفصلات ، صممت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. أبو ظبيبرغي مفصلي بهيكل بسيط ، استخدام مناسب ، بناء سريع وتأثير جيد.

أبو ظبيمسامير كأس مسطحة

نظرًا لارتفاع الطلب على المنتجات الإلكترونية وتقليل عمال خط التجميع ، من أجل التغلب على مشكلة نقص العمالة ، تحتاج مصانع التصنيع إلى استخدام معدات أبو ظبيأبو ظبيقفل لولبية أوتوماتيكية لاستبدال العمالة اليدوية. في معدات الأبو ظبيأبو ظبيقفل والدفع الأوتوماتيكية الحالية ، يستخدم معظمهم آلة ترتيب لولبية لترتيب المسامير ، ويقوم مفك براغي كهربائي (دفعة كهربائية) بأخذ أبو ظبيالبراغي ذهابًا وإيابًا ، أو تقوم المعدات الخاصة بنفخ المسامير في الدفعة الكهربائية لإرسالها مسامير الدفعة الكهربائية ، ذهابًا وإيابًا. طريقة الاستخلاص تستغرق وقتًا طويلاً ، وطريقة نفخ الهواء ليست مناسبة للبراغي ذات النسب الصغيرة.

أبو ظبيأبو ظبيDIN7991

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي